جديد الموقع
صحف اليوم تهتم بمؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين وتتابع مشروع طريق التنمية صحف الاربعاء تولي اهتماما للاتفاق الستراتيجي بين العراق وتركيا ..ولقرارات مجلس الوزراء الصحف تركز على زيارة اردوغان للعراق واهدافها والملفات التي سيناقشها صحف اليوم تهتم بنتائج زيارة السوداني لواشنطن صحف الاثنين تولي اهتماما للقاء المرتقب للسوداني مساء اليوم في البيت الأبيض، مع بايدن.. ولاطلاق نقابة الصحفيين العراقيين استمارات المنحة التشجيعية لعام 2024 للزملاء الصحفيين اعـــلان اعلان استمارة المكافآت التشجيعية لعام 2024 صحف اليوم تهتم برد المحكمةُ الاتحادية العليا الطعن الخاص بإلغاء التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين وبزيارة السوداني لواشنطن المحكمة الإتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقابة الصحفيين العراقيين ترحب بالإصلاحات والتغيير الوزاري ومحاربة الفساد
2016/04/01 عدد المشاهدات : 1706

نقابة الصحفيين العراقيين ترحب بالإصلاحات

والتغيير الوزاري ومحاربة الفساد

 

شهدت قبة مجلس النواب يوم امس اعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي تعهده بالمضي في تنفيذ الاصلاحات والتغيير الوزاري ومحاربة الفساد .

ان نقابة الصحفيين العراقيين ترحب بعملية الاصلاح وإجراء التغيير الوزاري وإعادة هيكلة وزارات ومؤسسات الدولة والهيئات المستقلة ومحاربة الفساد  والقضاء عليه لما من شأنه اعادة هيبة الدولة والحفاظ على المال العام وتلبية مطالب الشعب العراقي .

كما وتشيد النقابة بالانضباط والتنظيم العالي الذي اتسمت به التظاهرات السلمية التي شهدتها بغداد والمحافظات والاعتصامات امام بوابات المنطقة الخضراء وحرص والتزام المعتصمين بالتوجيهات والتعليمات التي اصدرتها قيادة الاعتصام والتي كان لها الاثر الفاعل في التسريع بعملية الاصلاح والتغيير الوزاري .

وتعبر نقابة الصحفيين العراقيين عن شكرها لكافة الكتل السياسية والبرلمانية التي رحبت  وأعلنت عن تأييدها للإصلاحات وإقرار التغيير الوزاري والمضي بالعملية السياسية في العراق نحو الامام وتحقيق تطلعات الشعب العراقي في الحياة الحرة الكريمة  .

وبهذه المناسبة ترفع النقابة اسمى عبارات الشكر والامتنان للقوات الامنية كافة وقياداتها التي ادت واجباً وطنياً كبيراً في حماية المعتصمين والمتظاهرين والمحافظة على الامن والاستقرار حيث كان الجميع في اعلى درجات المسؤولية والانضباط وإظهار الولاء للعراق وشعبه الكريم .

نسأل الله ان يحفظ العراق وأهله من كل سوء .

 

نقابة الصحفيين العراقيين

1/ نيسان / 2016

 

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين