جديد الموقع
الصحف تهتم بزيارة السوداني لمشروع ساحة النسور ومزايا انضمام العراق للبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء ... ولترحيب العراق بقرار مجلس الامن الدولي، بوقف اطلاق النار في غزة الصحف تتابع \"عقدة\" قانون النفط والغاز .. والاستثمار في صناعة الاسلحة والعتاد صحف الاربعاء تتابع قرارات مجلس الوزراء.. واعلان وزارة الداخلية عن تشكيل غرفة عمليات لمراقبة أسعار المواد الغذائية وتوعد المخالفين للتعليمات بإجراءات رادعة صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية الصحف تتابع تداعيات تفعيل الكاميرات المرورية والسيطرة على اسعار العقارات صحف اليوم تتابع مشروع طريق التنمية وتستذكر قصف حلبجة الصحف تتابع قدرة مجالس المحافظات على مواجهة الازمات .. وآلية السيطرة على الاسعار صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء..والدعوة إلى تدخل حكومي للسيطرة على الأسعار في شهر رمضان
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
عمار الحكيم يدعو الاعلام ليأخذ دوره الحقيقي في نقل الصورة الايجابية المتحققة بانتصاراتنا على داعش للمحافل الدولية
2017/02/23 عدد المشاهدات : 1878

بغداد /   دعا رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم الاعلام بمختلف مسمياته ليأخذ دوره الطبيعي والفاعل في نقل الصورة الايجابية للانتصارات المتحققة في سوح المعارك والاجواء الديمقراطية السائدة في البلد للمحافل الدولية .

وقال الحكيم خلال لقائه اليوم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ونخبة من رؤوساء المؤسسات الاعلامية : ان العالم اليوم كله بات يقلق من وجود داعش وممارساته الارهابية التي لم تقتصر على بلد دون اخر بل اصبح العالم كله ضمن دائرة ارهابه مما يفرض على الاعلام العراقي ان يأخذ دوره الفعال في نقل ما يسطره العراقيون من انتصارات في سوح المعارك الى الوسط العربي والدولي بحكم فاعليته ومنهجية عمله .

واضاف الحكيم : هذه فرصة تاريخية للعراقيين بشكل عام وللاعلام بشكل خاص لنطل بها على الوطن العربي وعلى العالم من هذه النظرة الايجابية لمعاركنا ضد داعش والانتصارات المتحققة وما ينتظره العالم منا للخلاص من هذه الحالة السلبية السوداء التي اوجدها داعش في همجيته .

وشدد على ضرورة ان نكون السباقين في نقل هذه الصورة الايجابية وطموحاتنا في بناء نظام ديمقراطي تسود فيه العدالة ويشارك فيه كل العراقيين دون استثناء .

وعن مبادرة التسوية التي طرحها الحكيم اخيرا قال : ان هناك من تفاعل معها بشكل ايجابي وهناك من تردد في هذا التفاعل ونحن على قناعة بان الحوار البناء سيحقق لنا ما نحن نرتضيه لشعبنا ولبلدنا في مشاركة الجميع بادارة البلد دون ان نستثني احدا .

واكد الحكيم ان مشروع التسوية سيأخذ دوره الحقيقي والفعال بشكل اكثر فعالية بعد تحقيق النصر على داعش وبعد ان تكون ارض العراق ومدنه قد تحررت بشكل كامل من هذا الطاغوت العدواني للوصول بهذا المشروع الى غايته المثلى في البناء وتحقيق الوئام .

وكان مؤيد اللامي قد استعرض خلال اللقاء جانبا من انشطة الاعلام على المستوى المحلي والعربي والدولي ودور نقابة الصحفيين العراقيين في قيادة مسارات العمل الصحفي باتجاه نقل الصورة الايجابية المتحققة في العراق الى ساحة الوطن العربي والساحات الدولية والخطط المستقبلية التي اعدتها النقابة في هذا الميدان ./انتهى

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين