جديد الموقع
صحف الاربعاء تولي اهتماما للاتفاق الستراتيجي بين العراق وتركيا ..ولقرارات مجلس الوزراء الصحف تركز على زيارة اردوغان للعراق واهدافها والملفات التي سيناقشها صحف اليوم تهتم بنتائج زيارة السوداني لواشنطن صحف الاثنين تولي اهتماما للقاء المرتقب للسوداني مساء اليوم في البيت الأبيض، مع بايدن.. ولاطلاق نقابة الصحفيين العراقيين استمارات المنحة التشجيعية لعام 2024 للزملاء الصحفيين اعـــلان اعلان استمارة المكافآت التشجيعية لعام 2024 صحف اليوم تهتم برد المحكمةُ الاتحادية العليا الطعن الخاص بإلغاء التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين وبزيارة السوداني لواشنطن المحكمة الإتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين الصحف تهتم بآخر الاستعدادات لمشروع طريق التنمية وخطط معالجة التلوث البيئي
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
صحفيو وإعلاميو البصرة يحتفون بفوز اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب
2016/05/27 عدد المشاهدات : 1882

البصرة / الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ nina/ احتفى صحفيو وإعلاميو البصرة بفوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب في المؤتمر الذي أقيم يومي السبت والاحد الماضيين في تونس.

وعبر العشرات من الزملاء المشاركين في الاحتفالية التي نظمها فرع النقابة في البصرة الليلة الماضية عن فرحتهم بانجاز اللامي الذي عدوه انتصارا لمنظومة الأعلام العراقي،.

وقال مدير إدارة فرع نقابة الصحفيين بالبصرة رياض عبد الهادي " للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ نبارك للزميل مؤيد اللامي فوزه بثقة الصحفيين العرب لاختياره رئيسا لا تحادهم وهذا أن دل على شئ إنما يدل على المكانة التي يتصدرها العراق في مجال الصحافة عربيا والدور الذي يلعبه الزميل اللامي في إيصال النهج الوطني المستقل والفكر البناء والرسالة الإعلامية الصادقة على المستويين العربي والعالمي .

واضاف الصحفي الرائد عبد الامير الديراوي" ان فوز اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب يعد انتصارا للصحافة العراقية التي اخذت مكانتها عربيا وعالميا بوجود اللامي على رأس نقابة صحفي العراق ، لذا نبارك لكل صحفي العراق بهذا الفوز الذي توج به العراق بفوز الزميل مؤيد اللامي ، وهو انتصار للكلمة الحرة ودور الصحفي العراقي في ظل الظروف التي يعيشها العراق في حربه ضد الارهاب .

وتضمنت الاحتفالية إلقاء قصائد أشادت بفوز اللامي وتغنت في الوقت ذاته بانتصارات قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي في معارك العز والكرامة لتحرير أرضنا من قبضة عصابات داعش الإرهابية.

وحضر الاحتفالية عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والدوائر الحكومية ومنظمة البصرة الثقافية وتيار الإصلاح المدني ./انتهى

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين