تاريخ النشر : 2016/11/23 خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين .. همام حمودي يدعو الى تعزيز استحقاقات الإعلاميين

بغداد / دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب همام حمودي إلى " وجوب تعزيز أستحقاقات الإعلاميين بإعتبارهم شركاء اساس بتحقيق النصر ".

وقال خلال استقباله اليوم رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي والوفد المرافق له " ان قرارنا هو الدعم اللا محدود لهذه الشريحة بإعتبارهم شهودا لبطولات المقاتلين ولدورهم الفاعل في كشف الإتهامات والأكاذيب المضللة التي تمس كرامة الشعب والساعية للنيل من انتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي ".

وشدد حمودي على " ضرورة تثمين التضحيات الكبيرة التي تقدمها الكوادر الاعلامية والصحفية الموجودة في خطوط الدفاع الأولى وعلى جميع المحاور العسكرية ضد داعش ، ولابد من رد الدين لدمائهم الزكية ".

واعرب عن ثقته بعمل نقابة الصحفيين ، واستعداده لدعم دورها بما يمكنها من تحقيق الإنجازات على الصعد المحلية والعربية والدولية.

بدوره استعرض اللامي ابرز ما تقدمه نقابة الصحفيين والدور الكبير الذي يقدمه الوسط الاعلامي والصحفي على جميع الميادين ، مشيرا الى " اهمية التعاطي الإيجابي مع استحقاقات الأسرة الصحفية الوطنية وتسهيل الإمكانيات الداعمة لعملهم الميداني الذي يعزز المسار الديمقراطي في البلد "./انتهى