تاريخ النشر : 2016/08/25 رئيس البرلمان يؤكد لوفد الاعلاميين الكويتيين ان العراقيين موحدون في مواجهة الارهاب والازمات الكبرى رغم الخلافات السياسية

بغداد/ اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري "ان العراقيين موحدون في مواجهة الارهاب والازمات الكبرى رغم الخلافات السياسية.


وثمن الجبوري خلال استقباله اليوم بمكتبه الرسمي ، وفد الاعلاميين الكويتيين بحضور سفير دولة الكويت غسان الزواوي ونقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي دور السفير والجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات بين البلدين خاصة ما يتعلق بالجانب الاغاثي من خلال المساعدات الانسانية السخية للنازحين والمتضررين من الاعمال الارهابية".


واكد رئيس البرلمان ان العراق يحقق تقدماً واضحاً في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي، وان نهاية العام الحالي ستشهد القضاء على هذا التنظيم، موضحاً انه رغم الخلافات السياسية التي تحصل بين الحين والاخر فان العراقيين موحدون في مواجهة الارهاب والازمات الكبرى التي يشهدها البلد.


واوضح " ان العراق يواجه تحديات حقيقية تتمثل بالملف الاقتصادي، مؤكدا " انه بالامكان تجاوزه عبر بوابة الاستثمار بزيادة حجم التعاون في المجالات الاقتصادية المنوعة، وهو ما يطمح العراق بتعزيزه مع دولة الكويت وبقية الدول الشقيقة.


واشاد رئيس مجلس النواب بدور الصحافة والاعلام الكويتي وتاثيرهما الكبير في احداث الساحة العربية، معرباً عن امله بان تكون هذه الزيارة بداية انفتاح الاعلام الكويتي خاصة والعربي عامة على العراق./انتهى