تاريخ النشر : 2016/05/27 صحفيو وإعلاميو البصرة يحتفون بفوز اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب

البصرة / الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ nina/ احتفى صحفيو وإعلاميو البصرة بفوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب في المؤتمر الذي أقيم يومي السبت والاحد الماضيين في تونس.

وعبر العشرات من الزملاء المشاركين في الاحتفالية التي نظمها فرع النقابة في البصرة الليلة الماضية عن فرحتهم بانجاز اللامي الذي عدوه انتصارا لمنظومة الأعلام العراقي،.

وقال مدير إدارة فرع نقابة الصحفيين بالبصرة رياض عبد الهادي " للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ نبارك للزميل مؤيد اللامي فوزه بثقة الصحفيين العرب لاختياره رئيسا لا تحادهم وهذا أن دل على شئ إنما يدل على المكانة التي يتصدرها العراق في مجال الصحافة عربيا والدور الذي يلعبه الزميل اللامي في إيصال النهج الوطني المستقل والفكر البناء والرسالة الإعلامية الصادقة على المستويين العربي والعالمي .

واضاف الصحفي الرائد عبد الامير الديراوي" ان فوز اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب يعد انتصارا للصحافة العراقية التي اخذت مكانتها عربيا وعالميا بوجود اللامي على رأس نقابة صحفي العراق ، لذا نبارك لكل صحفي العراق بهذا الفوز الذي توج به العراق بفوز الزميل مؤيد اللامي ، وهو انتصار للكلمة الحرة ودور الصحفي العراقي في ظل الظروف التي يعيشها العراق في حربه ضد الارهاب .

وتضمنت الاحتفالية إلقاء قصائد أشادت بفوز اللامي وتغنت في الوقت ذاته بانتصارات قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي في معارك العز والكرامة لتحرير أرضنا من قبضة عصابات داعش الإرهابية.

وحضر الاحتفالية عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والدوائر الحكومية ومنظمة البصرة الثقافية وتيار الإصلاح المدني ./انتهى