تاريخ النشر : 2016/05/24 التعليم العالي : فوز اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب مؤشر لحضور العراق المتميز عربيا ودوليا

بغداد/الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ عدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب مؤشر لحضور العراق المتميز عربيا ودولياً.

وقدم مدير الاعلام والعلاقات في الوزارة الدكتور حيدر العبودي تهنئة الوزارة لنقابة الصحفيين العراقيين بمناسبة فوز نقيبها مؤيد اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب.

وقال العبودي ان " هذا المنجز يؤشر الحضور العراقي المتميز في المحافل العربية والدولية" لافتا الى ان" نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي قد خطا خطوات مهمة في هذا الاتجاه مما حاز ثقة اتحاد الصحفيين العرب على الرغم من التحديات التي تواجه المشاركات العراقية في المحافل الإبداعية والثقافية والصحفية ".

وكان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي فاز امس الاول الاحد بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب .وتم اختيار اللامي لهذا المنصب في ختام اجتماعات الامانة العامة للاتحاد بدورتها الثالثة عشرة التي اختتمت بالعاصمة التونسية بحضور قادة الاتحادات والنقابات والجمعيات الصحفية في عشرين بلدا عربيا .

يذكر ان اللامي كان قد شغل منصب النائب الاول لرئيس الاتحاد في الدورة السابقة التي عقدت بالقاهرة في الحادي عشر من كانون الثاني عام 2013 ./انتهى3