تاريخ النشر : 2016/05/24 ابتسام الهلالي : فوز نقيب الصحفيين برئاسة اتحاد الصحفيين العرب دليل المكانة الكبيرة للصحافة العراقية

بغداد/الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ قدمت عضو مجلس النواب عن جبهة الاصلاح ابتسام الهلالي التهنئة لنقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بمناسبة فوزه برئاسة اتحاد الصحفيين العرب.

وقالت في برقية تهنئة لرئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان" فوز العراق متمثلاً بنقيب الصحفيين العراقيين بهذا المنصب العربي المهم دليل المكانة الكبيرة للصحافة العراقية في العالم العربي والدولي".

واضافت الهلالي ان" هذه المنصب مسؤولية اضافية لنقيب الصحفيين العراقيين والذي هو اهل لها وستتعزز برئاسته الصحافة العربية بشكل عام والعراقية بشكل خاص نحو مزيد من الحرية في التعبير ونقل الاحداث بصورة مهنية ".

وكان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي فاز امس الاحد بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب .وتم اختيار اللامي لهذا المنصب في ختام اجتماعات الامانة العامة للاتحاد بدورتها الثالثة عشرة التي اختتمت الليلة الماضية بالعاصمة التونسية بحضور قادة الاتحادات والنقابات والجمعيات الصحفية في عشرين بلدا عربيا .

يذكر ان اللامي قد شغل منصب النائب الاول لرئيس الاتحاد في الدورة السابقة التي عقدت بالقاهرة في الحادي عشر من كانون الثاني عام 2013 ./انتهى3