تاريخ النشر : 2015/09/13 الشيخ الكربلائي يلتقي نقيب الصحفيين العراقيين ويثني على عطاء رجال الكلمة

كربلاء/ التقى ممثل المرجعية الدينية العليا في محافظة كربلاء المقدسة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي اليوم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي.

واكد الشيخ الكربلائي ضرورة تقديم الدعم الاعلامي الكامل لابطالنا في قوات الحشد الشعبي وهم يقدمون اغلى مالديهم دفاعا عن شرف وقدسية التراب الوطني وحفظ ارواح الابرياء من جرائم الارهابيين الذين يستعدون الانسانية بشعارات الدين زورا وبهتانا.

وشدد على الدور المحوري للأعلام في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ البلاد حيث يبذل الرجال دماءهم فيما يسعى آخرون الى ترك ديارهم والهجرة الى الخارج مؤكدا ضرورة توعية هؤلاء الشباب بأهمية التمسك بالمواطنة وعدم مغادرة الوطن اسوة بمن يحاربون من اجل الا ينتصر الباطل على الحق واصفا ابطال الحشد بالرئة الحية للعراق وان الصحفي العراقي نبراساً للشجاعة لتواجده في ساحات القتال ودعمه لاخوته المقاتلين ضد قوى الشر الظلامية.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي عقب لقائه ممثل المرجعية الدينية العليا في محافظة كربلاء المقدسة ان سماحة الشيخ شدد على اهمية دور الاعلام في المرحلة الراهنة لاسيما وان البلاد تمر بمأزق كبير وتحد خطير تقوده قوى الشر وضرورة تعزيز وشحذ الهمم لدى كل الشباب للذود عن وحدة البلاد وسيادتها لافتاً الى ان اللقاء تمحور على كيفية صناعة اعلام رصين يدعم قواتنا الامنية والحشد الشعبي في قتالهم ضد قوى الظلام .

واضاف اللامي ان سماحة الشيخ الكربلائي اشاد بشجاعة الصحفي العراقي وتضحياته ودعمه لكل العمليات الاصلاحية في سبيل اقتلاع الفساد من مؤسسات الدولة واشار الى اننا اطلعناه ممثل المرجعية على الدور الريادي لنقابة الصحفيين العراقيين في صناعة صحفي شجاع يتواجد في ساحات القتال لدعم اخوته الابطال./انتهى