تاريخ النشر : 2014/07/24 صحيفة الدستور:تجديد الثقة بمؤيد اللامي تأكيد لجدارته باكمال مسيرة الدفاع عن شرف المهنة وكرامتها
بغداد/ هنأت اسرة تحرير صحيفة الدستور الزميل مؤيد اللامي بمناسبة فوزه بمنصب نقيب الصحفيين العراقيين للمرة الثالثة على التوالي.

وقال باسم الشيخ رئيس تحرير صحيفة الدستور : "ان تجديد الثقة بالزميل اللامي من الذين اختاروه يؤكد جدارته بموقع نقيب الصحفيين العراقيين وليكمل مسيرة الدفاع عن شرف المهنة وكرامتها وعن الكلمة الحرة الصادقة في وطن تتناهبه التحديات والازمات والصراعات المريرة ".

واضاف الشيخ: " كما نهنئ زملاءنا الفائزين في المواقع القيادية للنقابة في الدورة الجديدة متمنين لهم دوام العطاء والنجاح والحرص على اداء المهمة باخلاص وتفان ورؤية وطنية خلاقة في عراق الطموح والامل المتجدد بالحياة والحرية والكرامة ".

واشار" الى ان الممارسة الانتخابية التي شهدتها نقابة الصحفيين العراقيين امس الاول في بغداد بمشاركة صحفيي العراق من بغداد والمحافظات كافة ، تدل على مستوى التفاعل الحضاري والانساني والمهني بين النقابة والهيئة العامة من اجل اختيار قيادة منسجمة مع الطموح تتصدى لمهنة الاعلام ومهمة تمثيل الصحفيين العراقيين خير تمثيل "./انتهى